هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعليمات وقوانين للدوري

كاتب الموضوعرسالة
m7md
Admin
Admin
m7md

تعليمات وقوانين للدوري Empty
مُساهمةموضوع: تعليمات وقوانين للدوري   تعليمات وقوانين للدوري Icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 4:10 pm

شباب كل المباريات بتكون بالشكل المنظم او حسب التعليمات او الي ما بتبع التعليمات بخسر نقاط جميع المباريات تكون من الساعه ال12:00 حتى ال10:00 مساءاً

او لازم كل واحد ايسجل نتيجتو الي بتكون بالمباراه بالمكان المطلوب او الي ما بحطه بخسر 3 نقاط او الي ما بفوت او بالعب حسب التوقيت او بالعب بتوقيت غيرو ما بتنحسب العبات او بخسر 4 نقاط للخصم او مش لازم حد يكتب اي شي بخص الدوري دون علم مالك او انا محمد الهاشم شباب الي ما برد على القوانين مش راح تحسب الو النقاط او كل واحد ايسجل اسمو او اسم فريقو بالهماشي او لازم ايكون محترم بالحكي مع الخصم از بخسر او بكون متذايق من شي او از التنتن من لعببو كل واحد بوخد 3 نقاط او الي بربح اداري بوخد 4 نقاط او الادارب تعتبر انو ما فات بالوقت المحدد او از واحد فات او ما قي الخصم او طلع او فات الخصم او ما لقي التنين بوخدو 3 نقاط مين ما كان ايكون يلا سلام شباب بتمنى الكل ايكون مجيب معنا سلام

سلام
https://kaka-22-mh.mam9.com
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: تعليمات وقوانين للدوري   تعليمات وقوانين للدوري Icon_minitimeالجمعة يوليو 11, 2008 2:40 pm

اه محمد

شو كيف الحال

كل اشي بسيدر

تخفش احي كل اشي بزبط احي

باي احي

باي احي

السنة الجاي بشوفك احي

اوعى تنسانا احي

يلا باي احي
m7md
Admin
Admin
m7md

مُساهمةموضوع: رد: تعليمات وقوانين للدوري   تعليمات وقوانين للدوري Icon_minitimeالجمعة يوليو 11, 2008 7:04 pm

الله ايخليك سامي انا مش راح انسى ولا واحد من ال12 هــــ احلى صف بحببببببببببببببكم كلكم من عد الشرموطات الي في ههههههههههههه سامي يا كدووووول

يلا سلام احي

سلم على توفيق او كل واحد بتشوفو او اسمع تعال يوم الاتني على البجروت تاع الرياضيات الكل بدو يجي او از بردو بنجيب فتبول او بنلعب بكون احسن طيب احي كلههههم عشان انا بشتغل ما بشوف حد سسسسلام
https://kaka-22-mh.mam9.com
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: تعليمات وقوانين للدوري   تعليمات وقوانين للدوري Icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 3:10 pm

هوب ستوب
شو هاذا الي بقرا شو يا ابو هاشم ويا سامي كنكم(((((((((0ب.ت.ن.ت.ا.ك.و))))))))))))

شو السيرة ولو عيب عليكم

خلص بهمس الله بعين

اتخفش انا بقلش لحدا اتخفش silent

بس خليكم مستورين (وانتو ..ت.ن.ت.ا.ك.و)

سلامممممممممممممممممممممم

تعليمات وقوانين للدوري
صفحة 1 من اصل 1